aleman59
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

aleman59

منتدى اسلامى خالص

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» دعاء جميل جدا جدا
قصة فتاه عن التوبة والمغفرة.. Icon_minitimeالخميس مايو 12, 2022 6:07 pm من طرف Admin

» القران الكريم كاملا بصوت جميع المقرئين
قصة فتاه عن التوبة والمغفرة.. Icon_minitimeالخميس مايو 12, 2022 5:59 pm من طرف Admin

» مايقال فى سجده التلاوه
قصة فتاه عن التوبة والمغفرة.. Icon_minitimeالخميس مايو 12, 2022 5:56 pm من طرف Admin

» فديوهات للشيخ حازم
قصة فتاه عن التوبة والمغفرة.. Icon_minitimeالخميس فبراير 09, 2017 2:34 pm من طرف Admin

» الشيخ ايمن صيدح
قصة فتاه عن التوبة والمغفرة.. Icon_minitimeالخميس فبراير 09, 2017 11:20 am من طرف Admin

» الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
قصة فتاه عن التوبة والمغفرة.. Icon_minitimeالخميس فبراير 09, 2017 11:19 am من طرف Admin

» للعمل بشركة كبري بالدقي 2017
قصة فتاه عن التوبة والمغفرة.. Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 12, 2016 4:52 pm من طرف كاميرات مراقبة

» الانتركم مرئي وصوتي 2017
قصة فتاه عن التوبة والمغفرة.. Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 12, 2016 4:50 pm من طرف كاميرات مراقبة

» كاميرات مراقبة, كاميرات المراقبة, كاميرا 2016
قصة فتاه عن التوبة والمغفرة.. Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 12, 2016 4:48 pm من طرف كاميرات مراقبة

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
منتدى

قصة فتاه عن التوبة والمغفرة..

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

قصة فتاه عن التوبة والمغفرة.. Empty
مُساهمةموضوع: قصة فتاه عن التوبة والمغفرة..   قصة فتاه عن التوبة والمغفرة.. Icon_minitimeالإثنين يوليو 21, 2008 2:23 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
الى كل من يقراء قصتي ارجو كل الرجاء ان تنشرو ها وان
تكون عبرة لمن يع تبر هذه قصتي كتبتها اءيادي ترتعش وارجو ان الله يغفر لي كنت طالب في كلية الطب با الرياض تعرفت على شاب عبر لانتر نت كان دائما يطلب مني رقم الها تف النقال وطبعا انا ارفض الى ان قال لي وهو يستهز ء بصفحات الدردشه المدمر ه (والله مراح انط عليك با التلفون ولا راح اعضك) وكان يقول هذا الذئب الخبيث (اكيد انت ولد اطلع بسمك احسن ) وانا على نيتي احلف والله بنت والله بنت ويقول (وش لون اعرف اثبتي وكلميني مره واحده)

رضيت ااااااااااااه كان يوم ضيا عي يوم كلمته في اول مكالمه قلت : (الو انا فلا ن عرفتني ) وقال بصوت معسول ( يا هلا والله اخيرا) وبعدها ابتدت مكلمتنا لها اول مالها اخر الى ان احببته شديد ا عطيته ايميلىالخاص وارسل صو رته شابا وسيما زاد حبي له وتعلقي به حتى اني رفضت كل من يتقدم لي وبعد ثلا ثة اشهر تقريبا قال لي (ابي اشوفك) رفضت هددني با الهجر ضعفت حينها لم استطع السيطره على مشا عري وافقت اااااه ويا ليتني لم اوافق واعدته في احد المنتزهات العائليه ورا يته وتحد ثنا معا ولم يلمسني ولم ينظر الي اعطيته الثقه ولم يخطر في بالي انه سوف يخون ولم يكون ذالك اخرلقا التقينا مره اخرى عند باب الكليه وبعدها في سيا رته وبعدها ....في شقته رجعت الى الكليه نزلني وذهب بعدها والله لم اسمع صوته واعترفت لاهلي لكن بمسا عدة صديقتي ووالدها جزاهم الله خيرا تفهمو الموضوع الا ن انا اعيش في حزن كلما اذكر قصتي ابكي بكا لو احترق العالم لا اطفيته بدموعي ارجو ان تدعو لي ان يقبل الله توبتي
Admin
Admin
Admin

ذكر
العمل/الترفيه : كاتب
المزاج : مدمن الاهلى

قصة فتاه عن التوبة والمغفرة.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة فتاه عن التوبة والمغفرة..   قصة فتاه عن التوبة والمغفرة.. Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 22, 2008 1:07 am

اشكرك جدا والله وانا تشرفت بيك فعلا واهلا سهلا بيكى بالمنتدى واتمنى لك من كل قلبى ان تكون سعيدا معنا تفيد وتستفيد والى الامام دائما
اخوك
حامد عباس رضوان
https://aleman59.yoo7.com

قصة فتاه عن التوبة والمغفرة..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التوبة عن التوبة
» ضرورة التوبة في حياة المسلم
» فتاه تقتل حبيبها .........
» قصه شاب يغازل فتاه متزوجه((من الواقع
» قصة فتاه أمريكيه وشاب سعودي !!